المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار تكريم معهد الخرطوم الدولي للغة العربية في إطار فعاليات معرض الخرطوم الدولي للكتاب

تكريم معهد الخرطوم الدولي للغة العربية في إطار فعاليات معرض الخرطوم الدولي للكتاب

 

كرّمت الملحقية الثقافية لسفارة المملكة العربية السعودية في الخرطوم معهد الخرطوم الدولي للغة العربية لدوره في في إنجاح فعاليات الجناح السعودي بمعرض الخرطوم الدولي للغة للكتاب في دورته (13).

وتقديراٌ للعلاقة المتميزة بين المعهد ومركز الملك عبدالله بن عبد العزيز لخدمة اللغة العربية شارك الأستاذ الدكتور على عبد الله النعيم مدير المعهد في الندوة الكبرى التي أقامتها الملحقية عن تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها والتي شارك فيها أيضاً الأستاذ الدكتور محمود إسماعيل صالح بن صالح رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبد الله بن عبدالعزيز لخدمة اللغة العربية .
وقد قام الأستاذ الدكتور محمود إسماعيل صالح بن صالح رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالله لخدمة اللغة العربية بالمملكة العربية السعودية وأستاذ اللغويات في الجامعات السعودية بزيارة إلى المعهد ، كان في استقباله مدير المعهد وقدم له شرحاً وافياً حول جهود المعهد في خدمة اللغة العربية والتطور الذي شهده في السنوات الأخيرة . وتبادل مع الضيف الكريم الأفكار حول الرؤى والأهداف المشتركة وسبل دعمها وتعزيزها وأوجه التعاون الممكنة بين المؤسستين .