المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار الألكسو تشارك في الدورة الحادية عشرة للجنة الأمم المتحدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا

الألكسو تشارك في الدورة الحادية عشرة للجنة الأمم المتحدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا

شاركت المنظّمة العربيّة للتّربية والثّقافة والعلوم (ألكسو) في الدورة الحادية عشرة للجنة الأمم المتحدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (إسكوا) المنتظمة بالخرطوم، وذلك بحضور ممثلي الدول العربية والأمانة العامة للإيسكوا، إضافة إلى المنظمات العربية والأمميّة ذات الصلة. وقد أشرف معالي الأستاذ حاتم السّرّ علي وزير التجارة الخارجية في جمهورية السودان على الجلسة الافتتاحيّة لهذه الدّورة، وشارك في فعاليّاتها عدد هامّ من الخبراء وأهل الاختصاص الذين ناقشوا قضايا ذات أولوية في تحقيق التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة العربية.
وللإشارة، فقد مثّل د. علي عبد الله النعيم مدير معهد الخرطوم الدولي للغة العربية الألكسو في أعمال الدورة الحادية عشرة للجنة الأمم المتحدة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا، وهي لجنة أمميّة تهدف إلى تعزيز التفاعل والتعاون بين دول المنطقة من أجل خدمة قضايا التّنمية، كما تتولّى التنسيق مع الإدارات والمكاتب الرئيسية للأمم المتحدة والوكالات والمنظمات الدولية والإقليمية ذات الصلة.