المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار انطلاق الأسبوع السادس والأخير من درس الموك بالألكسو حول تطوير التطبيقات الجوالة

انطلاق الأسبوع السادس والأخير من درس الموك بالألكسو حول تطوير التطبيقات الجوالة

 

لقد فاق عدد الطلاب المسجلين في درس الموك حول تطوير التطبيقات الجوالة والمتاح عبر منصة رواق الألكسو لدروس الموك، كل التوقعات حيث تجاوز العدد مايربو على 8650 طالب وطالبة من مختلف الدول العربية. هذا ويُختتم الدرس بانقضاء الأسبوع الحالي وهو الأسبوع السادس والأخير. وقد انطلق الدرس يوم الإثنين 1 مايو 2017 ، ويندرج تقديمه في إطار مشروع النهوض باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصال لتطوير التعليم في الوطن العربي والذي تشرف على تنفيذه إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – ألكسو. وسيتم إسناد شهادات إكمال معتمدة من المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم – ألكسو في آخر الدورة للطلاب الذين أتموا بنجاح كافة المهمات والاختبارات المنشورة طيلة الأسابيع الستة وكذلك الاختبار النهائي.

وننوه في هذا الصدد أن الانضمام والمشاركة في دروس موك الألكسو مفتوحة بالمجان قبل وطيلة الدرس. كما ستتم برمجة دورة ثانية للدرس ذاته خلال شهر سبتمبر أو أكتوبر هذا العام 2017 حتى نفسح المجال لأكبر عدد من المتعلمين في الوطن العربي وكل أنحاء العالم للالتحاق بالدرس ومتابعته وسيتم الإعلان لاحقا عن التفاصيل.
وللمزيد من المعلومات يمكن اتباع الرابط التالي: الرابط