الألكسو تشارك في المنتدى التربوي الجامعي الأول

الألكسو تشارك في المنتدى التربوي الجامعي الأول

بتوجيه من معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية التربية للتربية والثقافة والعلوم، شاركت إدارة العلوم والبحث العلمي في أعمال المنتدى التربوي الجامعي الأول، الذي نظمه الائتلاف التربوي التونسي، تحت شعار "مستقبل التعليم العالي و البحث العلمي في تونس – حوار مجتمعي ومقاربة تشاركية" في الفترة  23 – 25 فبراير 2024 في مدينة الحمامات، الجمهورية التونسية.

وفي الجلسة الافتتاحية، ألقى سعادة الأستاذ الدكتور خالد حسين، الخبير لدى إدارة العلوم والبحث العلمي، ممثل المنظمة في هذا المنتدى، كلمة الألكسو نقل من خلالها تحيات كل من معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة وسعادة الأستاذ الدكتور محمد سند أبو درويش، مدير إدارة العلوم والبحث العلمي، وتمنياتهما للمنتدى كل التوفيق والنجاح.

وشارك ممثل المنظمة -في اليوم الثاني للمنتدى-بورقة عمل تحت عنوان " جهود المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الألكسو) في مجال التعليم العالي والبحث العلمي العربي" . كما تمت المشاركة -أيضا-بالنقاش في باقي الورشات ذات الصلة بالتعليم العالي والبحث العلمي.  وفي اختتام المنتدى تقدم رئيس الائتلاف التربوي التونسي بالشكر للمنظمة على المشاركة القيمة في أعمال المنتدى متطلعا إلى مزيد من التعاون المثمر بين المنظمة والمؤسسات والهيئات الوطنية ذات الصلة بالتعليم العالي والبحث العلمي.

وتجدون في الرابط أدناه، التقرير الختامي الذي تمت قراءته في اليوم الختامي للمنتدى. 

الرابط: https://coalition-edu.tn/التقرير-الختامي-للمنتدى-التربوي-الجا/?_thumbnail_id=827