المدير العام للألكسو يستقبل وزير التهذيب وإصلاح النظام التعليمي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية

المدير العام للألكسو يستقبل وزير التهذيب وإصلاح النظام التعليمي  بالجمهورية الإسلامية الموريتانية

استقبل معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم،  يوم الاثنين 19 فبراير 2024 ، معالي الأستاذ مختار ولد داهي ، وزير التهذيب وإصلاح النظام التعليمي بالجمهورية الإسلامية الموريتانية، وقد تركز اللقاء حول الموضوعات ذات العلاقة بالتربية والتعليم ومواصلة التعاون بين المنظمة ووزارة التهذيب التي تربطها علاقة مميزة من خلال الأنشطة التي تنفذ بالشراكة مع المنظمة عن طريق اللجنة الوطنية الموريتانية للتربية والثقافة والعلوم.

وبهذه المناسبة وجه معالي المدير العام الشكر لمعالي الوزير على دعمه للمنظمة وعلى مواصلة استضافة الأنشطة التي تخدم مجالات التربية والتعليم وتعزز الرؤية الاستشرافية للتعليم وتطوير مساراته لتحقيق الهدف الرابع من أهداف التنمية المستدامة.

ومن جهته عبر معالي الوزير عن شكره لمعالي المدير العام   على ما يقوم به من أعمال رائدة في خدمة التربية والتعليم ومسايرة التوجه نحو تحويل التعليم ليكون أكثر استجابة وتناغما مع التنمية المستدامة وتحقيق الغايات التي تساعد النهوض بتعليم جيد منصف وشامل ومنح مزيد من الفرص ليكون تعليما مدى الحياة. لتبقى الألكسو بيت الخبرة العربي المتخصص تربويا وثقافيا وعلميا.