سعادة الأستاذة آمنة البلوشية، أمين اللجنة الوطنية العُمانية تستقبل في مقر وزارة التربية والتعليم العُمانية وفد الألكسو برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سند أبودرويش، مدير إدارة العلوم والبحث العلمي.

سعادة الأستاذة آمنة البلوشية، أمين اللجنة الوطنية العُمانية  تستقبل في مقر وزارة التربية والتعليم العُمانية وفد الألكسو برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سند أبودرويش، مدير إدارة العلوم والبحث العلمي.

لستعدادا لعقد الدورة التاسعة(9) للمنتدى العربي للبحث العلمي والتنمية المستدامة، المقرر عقده يومي 30 و31 يناير 2023، باستضافة من سلطنة عُمان وبرعاية كريمة من معالي وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار ، استقبلت سعادة الأستاذة آمنة البلوشية، أمين اللجنة الوطنية العُمانية للتربية والثقافة والعلوم في مقر وزارة التربية والتعليم العُمانية وفد الألكسو برئاسة الأستاذ الدكتور محمد سند أبودرويش، مدير إدارة العلوم والبحث العلمي، وبحضور:

- الأستاذة سالي حسن حطاب، منسقة أنشطة في إدارة العلوم

  والبحث العلمي.

- المهندس صفوان الحكيم، المصمم والمشرف على ادارة

  منصة المنتدى.

 

حيث نقل سعادة الأستاذ الدكتور محمد سند ابودرويش، تحيات معالي المدير العام، الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، وتمنياته بأن يكلل المنتدى بكل النجاح والتوفيق.

 

كما تناقش الطرفان الاستعدادت النهائية المتعلقة بالمنتدى الذي تنطلق أعماله يوم الغد الموافق يوم 30 يناير 2023، بمشاركة واسعة من باحثات عربيات من شتى الدول العربية وبحضور جمهور متميز من الباحثين والباحثات والمهتمين في سلطنة عمان. حيث من المتوقع أن يشارك في فعاليات هذا المنتدى نحو (170) مشاركا.

 

كما تباحث الطرفان بعض المشاريع ذات الاهتمامات المشتركة التي تنوي إدارة العلوم والبحث العلمي تنفيذها بالتعاون مع اللجنة الوطنية العُمانية للتربية والثقافة والعلوم خلال العام الجاري 2023.