المدير العام للايسيسكو يستقبل المدير العام للالكسو؛

المدير  العام للايسيسكو يستقبل  المدير العام للالكسو؛

استقبل معالي الدكتور سالم بن محمد المالك،؛ المدير العام للاسيسكو اليوم الجمعة 17 يونيو 2022 في مقر المنظمة معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر؛ المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، 

في بداية اللقاء رحب المدير العام للاسيسكو بمعالي المدير العام شاكرا إياه على إتاحة هذه الفرصة للتشاور والتباحث في الموضوعات ذات الاهتمام المشترك ، مشيدا بمستوى التعاون بين المنظمتين اللتين تربطهما مذكرات تفاهم وبرامج مشتركة ومسيرة ثرية بالإنجازات.

و قدم معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد اعمر الشكر إلى معالي المدير العام للاسيسكو مشيدًا بمستوى التعاون الذي يسعى الطرفان إلى تعزيزه وتطويره من خلال البرامج المشتركة التي ينويان تنفيذها في المراحل القادمة. 

كما عرض معالي المدير العام رؤية المنظمة المستقبلية الاستشرافية وخاصة الملامح الرئيسية لخطة العمل المستقبلية 2023 - 2028 ، وخطة التعليم في حالة الطوارئ والأزمات والخطة الشاملة للثقافة العربية المحدثة. معتبرا أن هذا اللقاء سيعزز دور المنظمتين في خدمة التربية والتعليم وبما يخدم أهداف التنمية المستدامة 2030 ؛ وخاصة الهدف الرابع: التعليم الجيد والمنصف والشامل للجميع وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة.