المدير العام للالكسو يستقبل سفير المملكة الاردنية الهاشميه لدى الجمهورية التونسية

المدير العام للالكسو يستقبل  سفير المملكة الاردنية الهاشميه لدى الجمهورية التونسية

استقبل معالي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، يوم 02 يونيو الجاري بمقر المنظمة، سعادة الدكتور ماهر الطراونة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بتونس.

وتم خلال اللقاء التباحث في سبل تطوير التعاون بين المنظّمة والمملكة الاردنية الهاشمية. 

وقام المدير العام للألكسو باطلاع سعادة السفير الأردني على نشاط المنظمة خلال احتفالية أربد بالمملكة الأردنية الهاشمية المزمع عقدها من 11 الى 12 يونيو الجاري.

وأكد معاليه على أن احتفالية أربد التي تم اختيارها عاصمة للثقافة العربية لسنة 2022، " ستشهد حدثا ثقافيا مهما يتمثل في تنظيم معرض فني (لوحات زيتية تمثل كافة المدن الثقافية) "، مشيرا في السياق ذاته إلى أنّ ''هذا الحدث يعد مبادرة في مسيرة المنظّمة منذ انطلاق الفعاليات المتعلقة بالعواصم الثقافية العربية عام 1996 ''.

من جانبه، رحّب سعادة السفير الدكتور الطراونة بهذه اللفتة الكريمة والمهمة في تطوير الأداء الميداني من أجل ترسيخ قيم الثقافة والتعاون المشترك في مجالات متعددة.

وعبر عن شكره لدور المنظمة ولإسهامها الكبير في نشر مستوى الذوق والوعي من خلال هذا المعرض القيم، متمنيا لضيوف المملكة مشاركة فاعلة من خلال ثراء البرنامج الذي تم إعداده في هذا الغرض.