مدير عام الألكسو يؤدّي زيارة إلى معالي وزير الشباب والرياضة

مدير عام الألكسو يؤدّي زيارة إلى معالي وزير الشباب والرياضة

أدّى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، يوم الخميس 2 ديسمبر 2021 ، زيارة لمعالي الدكتور كمال قديش، وزير الشباب والرياضة بالجمهورية التونسية. وقد هنّأ معالي الوزير على تولّي المنصب وتمنى له التوفيق والنجاح في مهامه، وثمّن مسيرة التعاون الثرية بين المنظمة والجمهورية التونسية.
كما أبدى معاليه استعداد المنظمة لتعزيز التعاون مع الوزارة والاهتمام بفئة الشباب في الوطن العربي والعمل على منحهم فرصة للتعبير عن آرائهم وأفكارهم والاستماع إليهم من خلال تنظيم منتدى يشارك فيه الشباب أمل المستقبل، كما اقترح معاليه على أن المنظمة سوف تحدث اللجنة الاستشارية الدائمة للشباب على غرار باقي اللجان الاستشارية لمختف القطاعات بحيث تكون فرصة للتشاور والتحاور حول أولويات شبابنا بالدول العربية وطموحاتهم.

ومن جانبه عبّر معالي الوزير عن شكره لمعالي المدير العام على هذه الزيارة وعلى حرصه على هذا الطرح المهمّ الذي يتزامن مع استعداد الوزارة إلى إطلاق مبادرات لفائدة الشباب مؤكّدا استمرار الاهتمام الذي توليه الجمهورية التونسية رئيسا وحكومة وشعبا بالمنظمة لتنهض برسالتها المعرفية على أكمل وجه.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على عقد اجتماع مشترك بين الطرفين لتفعيل المقترح ووضع آليات تنفيذه من خلال التوقيع على مذكرة تفاهم تعكس الأهداف المشتركة.