مدير عام الألكسو يؤدي زيارة إلى معالي وزير التربية

مدير عام الألكسو يؤدي زيارة إلى معالي وزير التربية

أدى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021 زيارة لمعالي الدكتور فتحي السلاوتي، وزير التربية رئيس اللجنة الوطنية التونسية للتربية والعلم والثقافة بالجمهورية التونسية. وقد هنأ معالي الوزير على تجديد الثقة بهذا المنصب متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه، كما عبّر عن استعداد المنظّمة لمواصلة تعزيز العلاقة مثمنا مسيرة التعاون الثرية ممّا يتطلب تعزيزها في المستقبل. كما تمّ عرض بعض الملفات التي هي قيد التنفيذ بين المنظمة والوزارة.

ومن جانبه عبّر معالي الوزير الدكتور فتحي السلاوتي، عن شكره لمعالي المدير العام على هذه الزيارة وعلى حرصه على مواصلة التعاون بين اللجنة الوطنية التونسية للتربية والعلم والثقافة مشيدا بالاهتمام الذي توليه الجمهورية التونسية رئيسا وحكومة وشعبا للمنظمة حتى تقوم برسالتها المعرفية على أكمل وجه.
كما تم التطرق إلى الاستعداد لعقد الدورة ) 12 ( لمؤتمر وزراء التربية والتعليم العرب المزمع عقد يوم 25 نوفمبر 2021 عن بعد باستضافة من دولة فلسطين.

وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على مواصلة دراسة الملفات ذات الأولوية التي هي قيد الإنجاز والدعوة لعقد اجتماع مشترك بين  الطرفين للخروج ببرنامج عملي يحقّق الأهداف المشتركة.