مدير عام الالكسو ضيف شرف على الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

مدير عام  الالكسو ضيف شرف على الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

شارك معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم، يوم السبت 9 أكتوبر 2021، في حفل تخرج دفعات من طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، التابعة لجامعة الدول العربية.  

وقد افتتح حفل التخرج سعادة الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، بكلمة رحب فيها بمعالي المدير العام وشكره على تشريفه الأكاديمية بصفته ضيف شرف، وحضوره  هذا الحفل البهيج الذي ينظم بمقر الأكاديمية بالإسكندرية.  كما نوه بدور المنظمة التي تعد شريكا  استراتيجيا للأكاديمية، مشيدا بما لمسه لدى معالي المدير العام من استعداد  صادق لتنشيط  التعاون بين الطرفين في المجالات المتقاطعة، وبصورة عامة من أجل تعزيز العمل العربي  المشترك.  

ومن جهته عبر معالي المدير العام  عن  سعادته  بحضور هذا الحفل الذي اعتبره لحظة سعيدة لمشاركة الخريجين فرحتهم، راجيا   لهم  النجاح في تحقيق حلم  حياتهم ليساهموا  في   بناء أوطانهم.

وضم وفد المنظمة إلى جانب معالي المدير العام كلا من الأستاذ الدكتور محمد الجمني مدير إدارة المعلومات  والاتصال والأستاذ عبد الحق حايف مدير مكتب المدير العام.