مدير عام الالكسو يؤدي زيارة إلى المقر الجديد لمعهد البحوث والدراسات العربية

مدير عام الالكسو يؤدي زيارة إلى المقر  الجديد  لمعهد البحوث والدراسات العربية

أدى معالي الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم ، اليوم السبت 28  أغسطس 2021، زيارة إلى المقر الجديد لمعهد البحوث والدراسات العربية بمدينة 6 أكتوبر بالقاهرة . ورافق معاليه في هذه الزيارة كل من  الدكتور محمد كمال مدير المعهد ، والدكتور سامي زيود، مدير إدارة الشؤون الإدارية المالية؛ والأستاذ عبد الحق حايف؛  مدير مكتب المدير العام والاستاذ شرف الدين عاشور ؛ رئيس وحدة الرقابة  الداخلية ؛ وذلك بحضور كل من المقاول الاستشاري الفني والمهندس المعماري. 

وقد سمحت هذه الزيارة الميدانية بالاطلاع على مكونات المبنى ومرافقه  وخاصة القاعات الدراسية والتجهيزات الفنية ؛ وبعد تفقد  قاعات  المبنى  عقدت جلسة عمل  حضرها كل من الفريق الفني ومرافقي معاليه ؛ حيث أشاد معاليه بالجهد المقدر الذي مكن من  إتمام بناء  الجزء الأول من مبنى  المعهد كاملا، راجيا أن يتواصل الجهد بنفس الإرادة ونسق العمل لاستكمال المبنيين المتبقيين حسب المخطط الكامل للمبنى الذي يتكون من ثلاثة مبان.

هذا وقدم المقاول الذي أشرف على البناء  بهذه المناسبة الشكر للمنظمة على حسن التعاون لإتمام إنجاز أول جزء في ظروف  صعبة  جراء تفشي  جائحة كورونا مما تسبب في توقف الأشغال خلال سنة 2020. ومن المتوقع أن يتم تسليم  المبنى نهائيا في بداية شهر أكتوبر  القادم باذن الله.