معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور مقر الألكسو

معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور  مقر الألكسو

أدى معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية السيد أحمد أبو الغيط زيارة إلى مقر المنظمة العربية للتربية الثقافة والعلوم صباح اليوم الثلاثاء 2021/04/06، وقد كان مرفوقا بسعادة الأمين العام المساعد رئيس مركز جامعة الدول العربية بتونس سعادة الأستاذ الدكتور محمد بن عيسى، وقد كان في استقباله معالي المدير العام الأستاذ الدكتور محمد ولد أعمر، بحضور مديري المنظمات العربية بتونس ومديري الإدارات الفنية بتونس.
رحب معالي المدير العام بضيوف المنظمة معربا عن ابتهاجه بهذه المناسبة التي تجمع أسرة منظمات العمل العربي المشترك بتونس بإشراف معالي الأمين العام، والتي تشكل فرصة لتعزيز التعاون والعمل العربي المشترك.
عبّر معالي الأمين العام السيد أحمد أبو الغيط، عن سعادته بزيارة مقر المنظمة ولقاء مديري المنظمات في هذا الجو الذي يعزّز أواصر التعاون والتنسيق.
وقد زار معالي الأمين العام مكتبة المنظمة والمعرض الدائم واطلع على اصداراتها في مجالات اختصاصها، وأعجب بما نشرته من أعمال تربوية وعلمية وفكرية ومعجمية متخصّصة، داعيًا إلى ضرورة الاستفادة من هذه الأعمال القيمة في المكتبات الجامعية.
حضر هذه الزيارة مديرا اتحاد إذاعات الدول العربية والهيئة العربية للطاقة الذرية والأمينان العامان لمجلس وزراء الداخلية العرب والمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والاتصال.

صور زيارة الأمين العام لجامعة الدول