المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم منتدى الألكسو – الاتحاد الدولي للاتصالات للتعلّم الذكي

دبي 14 - 16 ديسمبر 2015 تنظيم منتدى الألكسو – الاتحاد الدولي للاتصالات للتعلّم الذكي

تنظم الألكسو بالتعاون مع المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات «منتدى التعلّم الذكي»، بمدينة دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة، خلال الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2015، باستضافة من الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويأتي هذا المنتدى الهام في إطار خطة تطوير التعليم 2008 - 2018 للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) وخطة عمل المكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات لعام 2015، والمبادرة المعتمدة في المؤتمر العالمي لتنمية الاتصالات (دبي، 2014) للمنطقة العربية حول التعلم الذكيّ. ويهدف المنتدى إلى جمع المعنيين من قطاعي التربية والتعليم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لخلق فهمٍ مشتركٍ ورؤية عامة للتعلم الذكي في المنطقة العربية.
وسيتم خلال المنتدى عرضُ الدراسة التي أعدّها خبراء مختصون بتكليف من الألكسو والمكتب الإقليمي العربي للاتحاد الدولي للاتصالات، بالتعاون مع شركة إنتل ومنظمة Millennium@EDU، والتي تقدم أهم المبادئ التوجيهية لصياغة السياسات الوطنية لاعتماد التعلم الذكي.
ولمزيد من التفاصيل عن المنتدى (التسجيل، جدول الأعمال، الاستضافة، إلخ.) بالإضافة إلى كل المستجدات، يُرجى اتباع الرابط التالي :
الرابط