المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار المدير العام للألكسو يستقبل المدير العام للمنظّمة العربيّة للتّنمية الزّراعيّة

المدير العام للألكسو يستقبل المدير العام للمنظّمة العربيّة للتّنمية الزّراعيّة

استقبل معالي د. سعود هلال الحربي، المدير العام للمنظّمة العربيّة للتّربية والثّقافة والعلوم (ألكسو)، يوم الاثنين 02 أبريل 2018 بمقرّ المنظّمة ، معالي د. إبراهيم آدم أحمد الدخيري، المدير العام للمنظّمة العربيّة للتّنمية الزّراعيّة. وقد جرى خلال اللّقاء بحث سبل التّعاون وآفاق تطوير العمل المشترك بين المنظّمتين. وثمّن د. الدّخيري بهذه المناسبة ما تنفّذه المنظّمة من برامج ومشاريع في الدّول العربيّة في ظلّ الظّروف الدّقيقة التي تمرّ بها المنطقة، مشيدا بالخصوص بالمجهودات التي تبذلها في مجال العلوم والبحث العلميّ، وبنجاحها في تنظيم المنتدى العربي للبحث العلمي والتنمية المستدامة الذي انعقدت دورته الخامسة بجمهورية السودان خلال شهر ديسمبر 2017.
هذا وقد سجّل الطّرفان بارتياح تطابق وجهات النّظر حول دور منظّمات العمل العربيّ المشترك وأهمّيّة تنسيق المجهودات المبذولة خلال المرحلة القادمة بما يضمن تحقيق أعلى درجات الفاعليّة، كما أقرّا تنفيذ أنشطة مشتركة بين المنظّمتين خلال الدّورة الماليّة 2019-2020.