المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار معالي وزير التربية والتعليم العالي بدولة الكويت يستقبل معالي المدير العام للألكسو

معالي وزير التربية والتعليم العالي بدولة الكويت يستقبل معالي المدير العام للألكسو

استقبل معالي د. محمد الفارس، وزير التربية والتعليم العالي بدولة الكويت، معالي د. سعود هلال الحربي، المدير العام للألكسو، وذلك يوم الإثنين 29 يناير/جانفي 2018 بمقر الوزارة.
وقد مثّل اللّقاء مناسبة قدّم خلالها د. الحربي عرضا حول رؤية المنظمة المستقبليّة وخطّتها الاستراتيجيّة 2017-2022 التي تسعى إلى الترويج لها وتنفيذها بالتعاون مع الدول العربية عن طريق اللجان الوطنية ومؤسسات العمل العربي المشترك.
هذا وقد عبّر معالي الوزير عن شكره لمعالي المدير العام على الزيارة، مثمّنا برامج الألكسو وأنشطتها، ومعربا عن الاستعداد لمواصلة المساهمة في دعمها ضمانا لتحقيق المنظّمة رسالتها المعرفية والحضاريّة وتكريسا لروح التعاون والتّآزر بين كافّة الدّول الأعضاء.
هذا وقد كان لمعالي المدير العام كذلك لقاءان بكل من سعادة د. صبيح المخزيم وكيل وزارة التّعليم العالي ود. هيثم الأثري وكيل وزارة التربية، حيث تمّ التّباحث حول سبل تفعيل التّعاون مع الوزارتين وربط الصّلات بين الخبراء من الجهتين.