المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار المدير العام للألكسو يشارك في اليوم الإعلامي للترويج لإنجازات منظمات العمل العربي المشترك وأنشطتها

المدير العام للألكسو يشارك في اليوم الإعلامي للترويج لإنجازات منظمات العمل العربي المشترك وأنشطتها

يشارك د. سعود هلال الحربي، المدير العام للألكسو، في فعاليات اليوم الإعلامي الأول للترويج لإنجازات وأنشطة منظمات ومؤسسات العمل العربي المشترك الذي يعقد تحت رعاية معالي الأمين العام لجامعة الدول العربية الأستاذ أحمد أبو الغيط، وذلك من 21 إلى 23 يناير2018 بالقاهرة. وتهدف هذه التظاهرة، التي قررتها لجنة التنسيق العليا للعمل العربي المشترك في دورتها 46 المنعقدة في أفريل 2017، إلى الترويج الإعلامي لبرامج منظومة العمل العربي المشترك ونشاطاتها، والتعريف بمهامها والخدمات التي تقدمها بصفتها بيوت خبرة عربية. وسيشهد حفل افتتاح هذه التظاهرة تكريم عدد من الشخصيات من بينها المغفور له بإذنه تعالى الدكتور عبد الله حمد محارب المدير العام السابق للمنظمة.

وتتضمن مشاركة المنظمة مداخلة في إحدى الجلسات العلمية بعنوان "العمل العربي المشترك في مجال التربية والثقافة والعلوم لمواجهة التحديات الحالية والمستقبلية في المنطقة العربية: الألكسو أنموذجا"، كما تتضمن معرضا لمنشوراتها وفلما يعرف بها وبالمراكز التابعة لها، إلى جانب عدد من المطويات التعريفية.