المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم

المنظّمة العربيّة للتربية والثقافة والعلوم الأخبار المدير العام للألكسو يشارك في المؤتمر الرابع للإصلاح الإداري والتنمية: "الإدارة بين القطاعين الحكومي والخاص: نحو التميز المؤسسي"

المدير العام للألكسو يشارك في المؤتمر الرابع للإصلاح الإداري والتنمية: "الإدارة بين القطاعين الحكومي والخاص: نحو التميز المؤسسي"

بدعوة من د. ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، شارك د. سعود هلال الحربي المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (ألكسو) يوم 19 نوفمبر 2017 بأبو ظبي في المؤتمر الرابع للإصلاح الإداري والتنمية: "الإدارة بين القطاعين الحكومي والخاص: نحو التميز المؤسسي" الذي ينعقد تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرّئاسة بدولة الإمارات العربيّة المتّحدة.

ويهدف المؤتمر في دورته الرّابعة إلى دراسة سبل التعلم المتبادل بين الإدارة الحكومية وإدارة القطاع الخاص في مجال قواعد إدارة المشروعات، وذلك في سياق العمل على إصلاح الإدارة الحكومية وتطويرها وتحديثها لتحقيق أعلى درجات الكفاءة والفاعلية، وإيجاد حلول مبتكرة لأهم التحديات التي تواجه هذه الإدارة في القرن الحادي والعشرين. كما يهدف المؤتمر إلى بحث كيفية تطبيق برامج مسرعات التنمية وتحويل الأفكار الإبداعية إلى مشروعات ذات قيمة اقتصادية، بما يسهم في إحداث تغيير حقيقي في نمط الحياة في المجتمعات الإنسانية، ويضمن الانتقال من مرحلة رضا المستفيدين إلى مرحلة تحقيق الرفاهية والسعادة.